محمد مبروك: هيئة جيل المستقبل حتمية استعدادا للمحليات القادمة

الوفد وشبابه سيكون قاطرة الأحزاب نحو العصرنة

بيان

أكد الإعلامي محمد مبروك، المنسق الإعلامي لهيئة “جيل المستقبل”، أن تدشين الهيئة في هذا التوقيت يمثل “انتزاعاً” حقيقياً لفرصة تاريخية فرضتها ضرورة العمل الحزبي والوطني، مشيدا برؤية رئيس حزب الوفد الذي أدرك حاجة الحزب والأمة المصرية لضخ دماء جديدة قادرة على صياغة مستقبل للمحليات يليق بعراقة “بيت الأمة.

ولفت مبروك إلى ضرورة المرحلة، مشيرا إلى أن “جيل المستقبل” لم تكن ترفاً تنظيماً، بل هي ضرورة حتمية لتعزيز “جيل الوسط” وربط خبرات الشيوخ بطموح الشباب.

وشدد أن رئيس الوفد نجح في إيجاد مساحة فاعلة للكوادر الشابة في وقت يحتاج فيه الوطن لظهير سياسي قوي ومنظم ويحتاج فيه الحزب للاستعداد للمحليات عبر فعاليات مختلفة.

وأشار المنسق العام للهيئة إلى أن الأولوية القصوى للهيئة هي تأهيل الصف الثاني بالحزب، من خلال برامج تدريبية مكثفة تؤهل الكوادر للتعاطي مع الاستحقاقات البرلمانية والمحلية المقبلة، ليكون الوفد حاضرا بقوة من خلال وجوه شابة تمتلك الأدوات السياسية والعلمية الحديثة.

وأضاف مبروك: نحن لا ننعزل عن الشارع، بل نقتحم ساحات العمل الشبابي لتبني قضايا الجيل الحالي، والعمل على تحويل طاقات الشباب إلى برامج عمل واقعية تخدم الدولة المصرية وتساهم في بناء الجمهورية الجديدة من داخل أروقة حزب الوفد

كما نوه محمد مبروك على أن الوفد وشبابه سيكون قاطرة الأحزاب نحو العصرنة، وأن العمل جارٍ على قدم وساق لتقديم نموذج فريد في إعداد القادة السياسيين الذين يجمعون بين مبادئ الوفد الراسخة وآليات العصر الحديث.

زر الذهاب إلى الأعلى