منتخب الناشئين يضرب موعداً مع تنزانيا في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاماً

كتب ـ ابراهيم احمد
تأهل منتخب مصر للناشئين إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاماً، المقامة حالياً في المغرب، بعد فوزه المستحق على منتخب كوت ديفوار بنتيجة 4-1 في مباراة قوية شهدت تفوقاً هجومياً واضحاً للفراعنة الصغار.
اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
وجاءت أهداف المنتخب المصري عن طريق خالد مختار الذي سجل هدفين في الدقيقتين 29 والدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأضاف أحمد بشير الهدف الثاني في الدقيقة 38، قبل أن يختتم زياد سعودي الرباعية في الدقيقة 84. فيما سجل منتخب كوت ديفوار هدفه الوحيد من ركلة جزاء عبر برولاي سيسي في الدقيقة 55.
وبهذا الفوز، يواصل المنتخب المصري مشواره في البطولة ليضرب موعداً مع منتخب تنزانيا في الدور نصف النهائي، في مواجهة مرتقبة يسعى خلالها لمواصلة النتائج الإيجابية وحجز بطاقة التأهل إلى النهائي.





