الداخلية تكشف ملابسات إتلاف مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية وتضبط المتورطين

كتب – أحمد طارق

كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين داخل إحدى المناطق الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة بمحافظة القاهرة، وذلك عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

اقرأ أيضًا… الداخلية تكشف ملابسات ضبط المتهمين بالتعدي على ضابط بالقاهرة

وأوضحت الوزارة أنه عقب فحص الفيديو تم التوصل إلى تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 10 أشخاص من المقيمين بعدد من المحافظات، تشمل القاهرة والمنوفية والغربية.

وبمواجهتهم، أقر المتهمون بارتكاب الواقعة على النحو الوارد في الفيديو، مؤكدين أن الحادث وقع بتاريخ 22 من الشهر الجاري، وذلك خلال احتفالاتهم بفوز المنتخب في إحدى المباريات.

وأكدت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، تمهيدًا لعرضهم على جهات التحقيق المختصة.

وتأتي هذه الواقعة في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة لرصد ومتابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وضبط المخالفات والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى