بعد تداول فيديو الواقعة.. ضبط المتورطين والأسلحة المستخدمة فى مشاجرة مطعم حلوان
كتبت: نشوى مصطفى
كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل أحد المطاعم بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة.
وأوضحت الوزارة أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بوقوع مشاجرة بين مدير مطعم وأربعة من العاملين به من جانب، وثلاثة أشخاص من جانب آخر، بسبب خلاف نشب حول انتظار سيارة تابعة للطرف الثاني أمام المطعم.
وأضافت التحريات أن المشادة تطورت إلى اشتباك بين الطرفين، تخلله استخدام أسلحة بيضاء والتراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد الطرف الثاني بجرح قطعي استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
كما تسببت الواقعة في إحداث تلفيات بمحتويات المطعم وبابه الزجاجي، إلى جانب تعرض سيارتين مملوكتين للطرف الأول لأضرار مختلفة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع المشاركين في المشاجرة، وضبط الأسلحة البيضاء والزجاجات المستخدمة خلالها. وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات المشار إليها.
واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأُخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.