حمزة عبد الكريم يقود طموحات برشلونة في نصف نهائي كأس الأبطال

كتب ـ احمد ابراهيم
يخوض حمزة عبد الكريم تحديًا جديدًا مع فريق شباب برشلونة عندما يواجه نظيره لاس بالماس مساء الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأبطال للشباب.
ويواصل المهاجم المصري لفت الأنظار منذ انتقاله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة، في صفقة تتضمن بندًا يسمح للنادي الكتالوني بشراء اللاعب بشكل نهائي عقب انتهاء الإعارة.
وكان حمزة عبد الكريم أحد أبرز نجوم مواجهة ربع النهائي أمام تينيريفي، بعدما ساهم في قيادة برشلونة لقلب خسارة الذهاب بهدفين دون رد إلى انتصار بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب، ليحجز الفريق بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.
وسجل المهاجم المصري الهدف الثاني لبرشلونة خلال المباراة، بعدما حول كرة عرضية برأسية متقنة في الدقيقة 62، ليمنح فريقه أفضلية مهمة ساعدته عليخوض حمزة عبد الكريم تحديًا جديدًا مع فريق شباب برشلونة عندما يواجه نظيره لاس بالماس مساء الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ى حسم التأهل ومواصلة المشوار نحو اللقب.





