الرئيس السيسي يهنئ أبناء الخارجية بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية
كتب – أحمد محمود
هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في اداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية، وذلك بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية.
اقرأ ايضًا.. الرئيس السيسي: حريصون على توفير الخدمات الأساسية للاجئين
وقال الرئيس السيسي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:” بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية ، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في اداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية”.
وتابع:” وفي هذه المناسبة التاريخية ، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة “.
وقال:” تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق ، ونشر السلام ، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية”.





